You are currently viewing شركة لحام الخزانات بالمدينة المنورة – كيان طيبة
افضل شركة لحام الخزانات بالمدينة المنورة

شركة لحام الخزانات بالمدينة المنورة – كيان طيبة

شركة لحام الخزانات بالمدينة المنورة – كيان طيبة

أفضل شركة لحام خزانات فايبر جلاس بالمدينة:

تعتبر خزانات المياه التي تحفظ المياه لفترات كبيرة وخاصه خزانات المياه العلوية المصنوعة من  الفيبر جلاس او البلاستك  مهمه للغاية، وذلك لأنها تحفظ المياه لفتره طويلة.
و شركة كيان طيبة تعد أفضل شركة لحام خزانات فيبر جلاس في المدينة المنورة . وذلك لأنها تعمل علي حماية المياه من التسربات.

ونحن شركة كيان طيبة افضل شركة اصلاح و صيانة خزان الفيبر جلاس و شركة اصلاح خزانات و تعتمد عليها الكثير من أنواع الخزانات سواء الخزانات الفيبر جلاس ، الخزنات العلوية ، الخزانات البلاستك. لصيانة جميع انواع خزانات المياه الارضية والعلوية يجب عليك التواصل مع شركتنا من خلال الأرقام التالية:

0568761261

لحام خزانات الفيبر جلاس بالمدينة المنورة عند وجود تهريب أو ثقب في خزان الماء العلوي،.  يجيب عليك عزيزي العميل أن تعتمد علي شركة كيان طيبة لصاينة خزانات الفيبر جلاس، وإصلاح خزانات البلاستيك و الفيبر جلاس بالمدينة المنورة،. للقضاء علي مشاكل تسربات الخزانات العلويه وحفظ المياه دون تهدير أموال كثيره .

نوفر لك أعلى المعايير لخطوات لحام خزانات مياه الشرب وتكون الخطوات لكي تحصل على أفضل الخدمات كالتالي:

  1. يتم إزالة المياه المتواجدة من قبل داخل الخزان المياه العلوي المصنوع من مادة الفيبر جلاس.
  2. بعد ذلك يتم استخدام أفضل المنظفات في تنظيف وغسل الخزان بشكل جيد، ويجب التأكد من أن الخزان جاف للقيام بالتصليح بالصورة الصحيحة وبأعلى معايير الجودة من خلال فني لحام محترف.

  1. ثم يتم تجفيف الخزان بالشكل الطبيعي أو بالطرق الصناعية من خلال أفضل المعدات المتطورة لتجفيف خزانات المياه.
  2. يقوم أحد الفنيين المتخصصين في اللحام بالدخول إلى الخزان وفحص التشققات الموجودة داخل الخزان ومعرفة عددها وإزالة الأوساخ الموجودة داخل الخزان العلوي.
  3. يقوم فني تصليح الخزانات باختيار نوع اللحام الذي يلائم الخزان وهذا ما تقوم به أفضل شركات صيانة خزانات فيبر جلاس بالمدينة المنورة.
  4. ويختار حسب النوع إذا كان سفلي أو علوي أو داخلي. وايضا علي حسب المادة التي صنع منها الخزان وعدد الشقوق الموجودة داخل خزان الفيبر جلاس.
  5. من المهم معرفة سبب حدوث الشقوق لأنه يوجد خزانات تتشقق من تلقاء نفسها ويكون هذا هو أسوأ الأنواع.
  6. يقوم فني لحام خزانات بتحضير جميع الادوات اللازمة في عملية اللحام و التصليح وصيانة الخزان بأسرع وقت ممكن دون حدوث أي أضرار بالخزان.
  7.  مادة الايبوكسي من المواد المستخدمة في التصليح وهي من أشهر المواد  التي يتم استخدامها في تصليح الخزانات وايضا تستخدم مواد لا تترك اي أثر على الخزان البلاستيك والفيبر جلاس.
  8. يضع فني أفضل شركة لحام خزانات المياه  مادة اللحام على المكان الذي يوجد به تشققات . ويجب أن تكون هذه المادة آمنه على صحة وسلامة افراد الاسرة.
  9. بعد أن تجف المادة يتم ملئ الخزان ويتم معاينة الشقوق مره اخري للتأكد من سلامتها ومنع حدوث أي تسريب للمياه مرة أخرى.
  10. بعد ذلك يتم استخدام بعض الطرق المختلفة والصحية  للتخلص من الروائح التي توجد داخل خزان المياه الفيبر جلاس.
  11. ثم بعد ذلك يتم تطهير و تعقيم ثم مرحلة تنظيف الخزان جيداً للتأكد من عدم وجود أي بكتيريا  او جراثيم به وخصوصا المواد والبكتريا التي تتفاعل مع البلاستيك ومادة الفيبر جلاس.
  12. بعد ذلك يكون الخزان جاهزاً للاستخدام بصوره آمنه جدا وتستطيع الحصول على مياه نقية صالحة للشرب والاستحمام والاستخدامات العامة.

كيفية لحام خزانات مياه الفيبر جلاس:

يجب القيام بهذا الجزء من خلال فني لحام محترف. ليقوم بإغلاق الثقب لخزان المياه الفيبر جلاس حيث تتم الخطوة على مراحل منها…

يتم غسل خزان الفيبر بشكل جيد والتخلص من جميع الشوائب والغبار بشكل تام.

وبعدها يتم تحضير المواد اللازمة لإصلاح ثقب الخزان ووضعه في الثقب المراد إغلاقه ويتم تكرار العملية أكثر من مره حتى يتم إغلاق الثقب نهائيا وبصورة كاملة.

بعد ذلك يقوم بصنفرة المكان الذي تم اصلاحه وتثبيت اللصق من خلال مواد معينه للصق، حيث يتم اختيار اجود أنواع المواد العازلة والمانعة لتسرب المياه من الخزان العلوي.

وهكذا يكون تم إغلاق الثقب وترك الخزان للجفاف.

شركة لحام الخزانات بالمدينة المنورة - كيان طيبة - العزل كيان طيبة

طريقة لحام خزانات بلاستيك

تختلف خزانات البلاستيك من حيث النوع والحجم، وهذا الأمر يجعل عملية التصليح تحتاج إلى طرق مختلفة في المعالجة و اللحام،. لهذا السبب فإن فريق شركة كيان طيبة يقوم في البداية بتحديد نوع المشكلة ونوع الخزانات في البداية،. وبعد ذلك يتم وضع خطة محدده تمكننا من معالجة المشكلة بالطريقة المناسبة،. ومن ضمن الطرق التي تتبعها شركة كيان طيبة ما يلي:

الطريقة الأولى:

وتتمثل هذه الطريقة في استخدام أدوات تم تسخينها إضافة إلى صفيحة ساخنة،. والتي يكون دورها تسييح الخزان وبناء على ذلك يتم معالجة الشقوق التي توجد بها.

الطريقة الثانية:

وفي هذه الطريقة يتم فيها الاعتماد على الغاز والمقصود في هذه الحالة أن يتم الاعتماد على الغاز الساخن لحل المشكلة، والذي يكون لديه القدرة على معالجة الشقوق،. وهذه الطريقة تم تطويرها ليكون لها دور في إعطاء أفضل النتائج في هذه المهمة،. ونظرًا لأهمية الغاز في هذه المهمة يتم الاعتماد عليه في لحام الخزانات الكبيرة ويكون له دور في إعطاء أفضل النتائج.

كيفية اصلاح ثقب خزانات المياه

في العادة تتعرض الخزانات إلى ثقوب توجد بداخلها والتي تعتبر أكثر الطرق تلويثا للمياه النقية التي توجد بها،
لهذا السبب فيجب عليك أن تحرص على معالجة أي ثقب في الخزان فورا، إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحتك و صحة أسرتك و جميع من قد تنال منه هذه المشكلة،
وتضع شركة كيان طيبة خطة محدده لمعالجة هذا الثقب وتتمثل فيما يلي:

  • في البداية  يتم التخلص من جميع المياه التي توجد في الخزان،. حتى يكون لديها القدرة على معالجة هذه المشكلة بالطريقة المناسبة الصحيحة.
  • بعد ذلك تبدأ في مهمة لحام الخزان معتمدة في ذلك على طريقة التصهير  أو على أي طريقة أخرى مناسبة،.  وعلى حسب حجم الخزان وحجم ونوع المشكلة.
  • بعد ذلك يترك الخزان إلى أن يجف ومن ثم يفحص الثقب جيدًا للتأكد من أن المهمة قد تمت على أكمل وجه ولا يتطلب الأمر.

التواصل مع شركة كيان طيبة

تستقبل شركة كيان طيبة أتصال العملاء في جميع الأوقات ويتم الرد على الاتصالات فورا وتسجيل جميع البيانات الخاصة بك.

كذلك يتم تحديد نوع المشكلة التي يعاني منها الخزان الخاص بك ويتم في الحال وضع خطة مبدئية،

كذلك يتم تحديد أقل سعر مناسب في مقابل تصليح الخزان،. ونحن ك شركة لحام خزانات بالمدينة المنورة و شركة صيانة خزانات بالمدينة المنورة نقوم بإرسال فني إليك ليقوم بمعاينة الخزان ويقوم بتحديد المشكلة بالتحديد وأي مشاكل أخرى متعلقة بالأمر، حتى وإن كانت بسيطة.

في نهاية الأمر نتمني أن نكون قد وفقنا في شرح وتوضيح حل مشاكل لحام الخزانات بشكل عام و لحام خزانات المياه في المدينة المنورة بشكل خاص ولمزيد من التفاصيل والمعلومات برجاء الاتصال بنا من خلال الرابط التالي : اضغط هنا للاتصال بشركة كيان طيبة

مميزات شركة كيان طيبة في لحام الخزانات

الخزانات شئ أساسي وضروري في كل منزل، فلا يستطيع أحد الاستغناء عنها، وذلك لأهميتها في حفظ المياه لمدة طويلة، وعند حدوث تشققات أو ثقوب تتسرب المياه بالطبع سيؤثر علي المباني، بعض الأشخاص يقوموا بتغيير الخزانات بخزانات جديدة، ولكي نبتعد عن كل تلك التكاليف، من المهم إختيار شركة مضمونة يوجد لها مزايا كثيرة وهي شركة كيان طيبة ، وتعتبر أفضل شركة لحام خزانات بالمدينة المنورة، التي تحرص على تقديم الخدمات لجميع الأشخاص في مجال تصليح الخزانات ومن مميزات الشركة هي:

  • الشركة تستخدم أفضل الطرق والأساليب خلال عملية لحام الخزانات الفيبر.
  • وتستخدم الشركة أدوات ومواد خاصة باللحام وتكون غير تقليدية وآمنه على المياه ولا يتسبب في حدوث تلوث.
  • العاملين في شركة لحام خزانات الفيبر يمتلكون الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنواع التشققات التي تحدث في الخزانات.
  • تقوم الشركة بإستعمال مواد آمنة وجديدة لا تري بالعين، وهى لا تسبب أي تأثير على شكل الخزانات، هذه المواد غير تقليدية وهي مصنوعة بحيث لا تؤثر على المياه.