You are currently viewing تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة 0558382785

تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة 0558382785

شركة تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة

تتعامل شركة كيان طيبة مع العديد من المختصين والفنيين في مجال تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة الذين يمكنهم تقديم أفضل ديكورات بديل الرخام بسهوله وخبرة كبيره جدا لذا تعد شركة كيان طيبة هي افضل شركة تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة و من اهم الامور التي تميزنا:

  • تمتلك الشركة فريق كامل من الكوادر البشرية والفنيين المتخصصين في تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة على الارضيات و علي الجدران.
  • طريقة التثبيت التي تستخدمها شركة كيان طيبة  ليست إحدى الطرق التقليدية.
  • تستخدم الشركة مادة الأسمنت كبديل الرخام بالإضافة إلى استخدام المسامير الصلبة في لتركيب.
  • يمكن لعملاء شركتنا الكرام الوصول بكل سهولة إلى العديد من خيارات الرخام البديلة من خلال شركتنا ويساعدك في ذلك فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة.
  • نقدم لك أفضل أنواع الألواح الجصية لكي تساعد في التنسيق مع بدائل الرخام حتي تحصل علي إطلالة جذابة على المكان.
  • نضمن لك ضمان طويل المدي لإثبات جودة الخدمة التي تتلقاها من شركتنا.
  • تسعي شركة كيان طيبة دائما ان تكون افضل شركة تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة
  • هدف الشركة دائما هو بناء ثقة متبادلة بينها وبين جميع عملائها الكرام.
  • تقوم الشركة بتصنيع وتقطيع كل ما يريد أن يحصل عليه عميلنا العزيز من الأرضيات والجدران والأسقف كبديل للرخام ذي الشكل المميز.
  • تحتوي الشركة علي أفضل معلم تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة وأفضل فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة.

شركة تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة

ماهو الرخام العادي؟

قبل الدخول في الحديث عن تركيب بديل الرخام وكيفية تركيبه وصنعه واستخداماته ، اولا يجب تعريف الرخام نفسه ( Marble ) بمفهومه العام والذي يعد عبارة عن صخور تتكون من مادة المغنيزيوم ومادة كربونات الكالسيوم حيث يتسبب كل من الحرارة و الضغط و المحاليل المائية في اعادة بلورتها، وحين أنّ الكثير من أنواع الرخام تكون عادة ذات طبقة رقيقة إلا أنّ الرخام الصخري في العادة يكون ذا بنية أضخم حيث يدخل الرخام الصخري في تركيبه فسيفساء من حبيبات مادة الكالسيت.

استخدامات الرخام العادي

الرخام له العديد من الاستخدامات ، إلا أنّه غالبًا ما يستخدم في أعمال الديكور الداخلي والخارجي والأعمال الخاصة بالمباني وأسطح الطاولات وكذلك استخدامه في صناعة التماثيل وغيرها، ويتميز الرخام عامة بشكل أساسي بلونه ورونقه ومظهره وقدرته الجيدة على مقاومة التآكل والرطوبة، والذي يعد عامل مهم جدا عند المشي على الأدراج والأرضيات.

أما بالنسبة لاستخدامه في الديكور الداخلي، فعادة يستخدم الرخام العتيق و الرخام الملون ، وبما أن الإكساء الخارجي يتعرض لظروف التغيرات الجوية بشكلٍ مباشر فإنّ ذلك يجعل عملية إكساءه تتتطلب وجود رخام متجانس لا يسمح بمرورالماء، حيث أنّ ذلك يتسبب في تغييرات في لونه وتفسخه في بعض الحالات.

ما هو بديل الرخام ؟

بديل الرخام  أو الرخام الصناعي او ما سيمي ب (PVC Marble) هو عبارة عن رخام تم صنعه على بواسطة الإنسان الأمر الذي يميزه عن الرخام العادي الذي نقوم باستخراجه من الأرض، ويتم تصنيع هذا الرخام الصناعي من مادة الكوارتز والحجر ومادة بودرة الرمل بالاضافة إلى بعض المواد الرخامية الصغيرة والبلاستيك والإسمنت ومادة الغراء الإكليريكي ومادة القلفونية،

وذلك وفق نسب مدروسة محددة يتم خلطهم جميعا معًا مع تحريكها وتقليبها بقوة، وبعدها يتم تعريضها لضغط بخاري عالي جدا، وبعدها يتم تنظيم المنتج النهائي ويتم صبه في كتل وشرائحَ جاهزة للاستخدام.

مميزات تركيب بديل الرخام ؟

  • يتمتع الرخام الصناعي بمجموعة من ألالوان المتعددة كونه من صنع يد الإنسان ويستطيع التحكم فيه، إذ أن الرخام العادي الطبيعي يكون عاجز عن تقديم هذا التنوع في الالوان،  هذا لا ينفي أن جودة اللون وجودة الحبيبات والملمس العام للرخام الصناعي يكون أقل عادة من الرخام العادي مما يجعل الرخام الصناعي أقل جاذبيةً نسبيا من الرخام العادي وذا تأثيرات بصرية غير طبيعية.
  • يتميز أيضا الرخام الصناعي بقدرة أعلى من الرخام العادي على مقاومة البقع و الأوساخ ، ويعود ذلك إلى بنيته الحبيبية الدقيقة جدا والتي تلتصق وتختلط مع بعضها البعض بواسطة مادة الغراء، وذلك يجعلها من الصعب التصاق الأوساخ و البقع عليه أو نفوذها نتيجة عدم وجود مسام فيه.
  • يعتبر بديل الرخام  او الرخام الصناعي أقل في السماكة وأخف وزنا من الرخام الطبيعي مما يسهل من عملية نقله ويوفر قدر كبير من السعر، كما أنه يعد خفيف الوزن وهذا سيلعب دورًا مهمًّا جدا في تخفيف قدرة تحمله المطلوبة عند استخدامه.
  • تتكون الأحجار الصناعية عادة من سلسلة من العينات والتي تتوضع على كلا الوجهين، وذلك يمكّنها من تشكيل تصميمات جذابة يصعب تنفيذها باستخدام الرخام الطبيعي العادي.
  • يعتبر الحجر الصناعي ذو تكلفة أقل من الحجر العادي بنسبةٍ قد تصل الي 1/10 ، أي ان سعر الرخام الطبيعي أغلي بعشر أضعاف من الرخام الصناعي كما أنه يعتبر من المواد ألامنة.
  • يتفوق الحجر الطبيعي على الصناعي من حيث مقاومته الجيدة للحرارة بسبب التصاق حبيبات الأخير بمادة لاصقة من الغراء، الأمر الذي قد يتسبب عند درجات حرارة مرتفعة بالذوبان او الحرق .

مميزات تركيب بديل الرخام

عيوب بديل الرخام

  • بعض التصميمات والمنازل الحديثة التي تتحرك مع الوقت الآن لا تتناسب عامة مع تركيب بدايل الرخام.
  • نظرًا لتشابهه الكبير مع الرخام العادي، فإنه لا يضفي نفس القوة السحرية على بديل الرخام مثل القوة السحرية للرخام الطبيعي المثبت في المنشآت السكنية.
  • عدم الثقة في فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة اذا كان من مصدر او من شركة مجهولة الهوية لذا ننصحك دائما ب افضل شركة تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة لانها ترسل لك دائما أفضل معلم تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة.

استخدامات ألواح بديل الرخام

تقدم لك افضل شركة تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة ألواح بديل الرخام و الرخام الصناعي التي تستخدم في:

  • ممرات الفنادق الكبري وبهوها والأجنحة الفاخرة.
  • ديكور المنصات التي تتواجد في مترو الأنفاق وممراته.
  • يستخدم أيضا في الفيلات والقصور والأبنية السكنية والمؤسسات الفاخرة.
  • يستخدم في النوادي الترفيهية والشركات والمكاتب وغرف الاستقبال وغيرها.

افضل معلم تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة افضل فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة

افضل معلم تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة  لكل من يبحث عن افضل معلم تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة لتركيب اجود وافضل انواع الديكورات الحديثة القائمة علي بديل الرخام بالمدينة المنورة وفي المملكة العربية السعودية عموما.

لذا نحن نوفر لك أفضل فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة التي تعد من افضل الديكورات الحديثة والتي لها اقبال بكثرة في الفترة الاخيرة والقادمة وايضا بعض من المميزات العديدة التي جعلتها متصدرة افضل من الرخام الطبيعي والتي قد ذكرنا كل هذة المميزات في هذا المقال ، ونتمني أن نرسل لك أفضل فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة.

فني تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة

وتتمني شركة كيان طيبة ان تكون قد قامت بالاجابة عن كل أسألة عملاؤها الكرام بخصوص تركيب بديل الرخام بالمدينة المنورة واذا اردتم تركيب أي من هذه الخدمات ما عليكم سوي الاتصال بنا والضغط علي زر الاتصال او الواتساب يمين ويسار الشاشة لكي نقدم لك أفضل خدمة علي الاطلاق وشكرا لكم.

اتصل الان