You are currently viewing تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة 0558382785

تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة 0558382785

تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة

ما هو الجبس بورد و كيف يتم تركيب الجبس بورد ؟

تركيب الجبس بورد بالمدينة. الجبس بورد ، أو البلاستر بورد، أو الجبسوم. هو عبارة عن ألواحٍ من الجبس أنشأت في المانيا، وتم ظهورها كبديلٍ فعال للجدران وأيضا الأسقف المستعارة. كما أن الجبس بودر يتم إستخدمه  في أعمال العزل وأعمال البناء.

ويستخدم في تصميمات الديكور الداخلية، والخارجية للمنشأت والمؤسسات، والجبس بورد يتكون من خليط من مجموعة مواد أساسية وهي الجبس والفايبر جلاس والسيلكون ، وهو مغلف بطبقة من الكريتون المعالجة. ويتوافر بمقاسات وأطوال مختافة علي حسب الطلب، و سماكة مختلفة ، ويتوقف ذلك على الشركة المصنعة له وعلي حسب طلب العميل.

انواع الجبس بورد

  • الجبس بورد العادي:- والنوع هذا يكون لونه أبيض أو اللون العاجي من ناحية ، واللون الرمادي من الناحية الآخرى. وهو يستخدم عادة للجدران، وجميع الأعمال الداخلية، ما عدا المطابخ والحمامات ، والأماكن التي تعاني من الرطوبة العالية.
  • الجبس بورد المقاوم الحريق:- و هذا النوع يكون مغلفاً بورق الكرتون المقوى من الناحية الاولي ، وبغلاف أحمر من الناحية الآخرى. وهو يستخدم في ديكور الأسقف والجدران.
  • الجبس البورد المقاوم للرطوبة والحريق:- ويعتبر هذا النوع من أفضل أنواع الجبس البورد. لأن مادة الفايبر جلاس ومادة السيليكون تتوفران داخله بكثافة كبيرة، ممّا يمنح القلب الداخلي للجبس قوة ومتانة عالية. ويتم تغليفه من كلا الجانبين بطبقة من الكريتون المعالجة ضد الحريق والرطوبة باللون الأخضر، وهو يكون جاهزاً لمرحلة الدهان و تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة، كما يتميز بأنه  يمكن إزالته بكل سهولة.

ما هي مميزات الجبس بورد و أهم خواصه؟

  • يمكننا إدخال الجبس بورد  في أعمال تشطيب المباني والمؤسسات، ويمكن إستخدامه أيضا بديلٍ للجدران الإسمنتية. ويمكن أيضا إستخدامة كبديل للقطع المتحركة المكاتب والمباني. وتكون تكلفته أقل بكثير من تكلفة الحوائط الأسمنتية. وأهم ما يتميّز به هو خفة وزنه ، وعدم تأثيره على الهيكل الأساسي للمباني وليس له عيوب جوهرية.
  • الجبس بورد يتم إنجاز عملية تنفيذة في وقت قصير وبجودة عالية جدا، ودون أن يتم ترك أيّ مخلفات أو إتساخات أو تلوثات، كما يتم إستخدمه أيضا كعازل متميز ضد الرطوبة وأحيانا ضد الحريق،  وهو متين للغاية لا يحدث له تشققات مع مرور الوقت، وذلك في حالة تم تركيبه بصورة صحيحة.
  • تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة يتم بسهولة كيبرة، وإزالته أيضا، دون أي جهد أو مشاكل، أو ضرار بالمبني الاساسي، ولا خسائر عند الرغبة في ازالته و إستبداله.

شركة تركيب الجبس بورد في المدينة المنورة

تقوم شركة تركيب الجبس بورد في المدينة المنورة شركة كيان طيبة بتركيب كل أنواع المساحات باستخدام الجبس بورد بدقة عالية على أيدي خبراء شركتنا المتخصصين.

ومعلمين الجبس الذين يمتلكون الدراية و الخبرة الكاملة بعمل جميع أنواع الديكورات الحديثة، حيث يمكنكم اختيار الشكل الذي تريده من خلال كتالوجات الشركة أو من خلال مواقع الإنترنت أو أي شكل ترغبون في تنفيذه وتصميمه.

فكل ما عليك إختيار الشكل المفضل لك وعلى معلم ديكور بالمدينه المنوره  ومعلم جبس بورد بالمدينة المنورة تنفيذة بمنتهى الدقة.

مميزات تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة:

  • يتميز بأنه يمنح المكان والمنشأة جودة عالية و مظهر مميز اثناء التشطيب النهائي.
  • يتميز ايضا بانه سهل في الاستخدام ويتم تنفيذه بسرعة ودقة كبيره، كما انه لا يترك رواسب وأوساخ بالجدران مثل باقي انواع الجبس الاخرى.

  • من أكثر الأمور التي تميز الجبس بورد بأنه يمكنك أن تقوم بصيانه الكهرباء وجميع الوصلات التى قمت بتركيبها داخل الجبس بورد بسهولة.
  • يعتبر الجبس البورد طبقة حامية وعازة من الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة التي تصيب المنازل نتيجة تعرض سقف المنزل للعوامل والتغيرات الجوية المختلفة.
  • يمكننا استخدام الجبس بورد داخل المؤسسات و الشركات وداخل المنازل، وداخل الفلل، وداخل القصور. وجميع المنشآت التي تمتلكها وهذا من اكثر الآمور التي تميزه عن أنواع الجبس العادي.

تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة 0558382785 - أعمال الديكور وورق الحائط كيان طيبة

شركة كيان طيبة ل تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة

عميلنا العزييز اذا كنت تحتاج إلى أن تقوم ببعض الأعمال الجميلة والمميزة بتركيبات مميزه من الجبس بورد. عليك الاتصال بشركه كيان طيبة فهي شركه ممتازة تمتلك عماله ماهره و معلم تركيب جبس بورد بالمدينة المنورة ومعلمين يمكنها تركيب الجبس بورد بجوده ممتازة.

المميز بشركتنا أنها تمنح العميل اختيارات متعددة جدا جميعها جميله ومميزة ورائعة. حتى يتمكن العميل من اختيار أفضل تصميم حديث لهذا العام.

والذي يميز شركة كيان طيبة أيضا هي سرعتها التنفيذ فهي تقوم بتركيب مساحات شاسعة من الجبس بورد بوقت قصير للغاية. لذلك العميل لا يعاني كثيرا من أعمال التشطيبات ولا يدفع أموالا مقابل الوقت.

اسعار شركه كيان طيبة لتركيب الجبس بورد ممتازة للغاية و مناسبة لجميع الفئات و الطبقات لكي يمكنك عميلنا الكريم تركيب جبس بورد بجميع طوابق العمارة أو المؤسسة الخاصة بك بأسعار بسيطة جدا.

ف شركة كيان طيبة هي أرخص شركة تركيب جبس بودر بالمدينة المنورة، لذلك قم بالاتصال بنا الآن  0558382785 واستعلم عن جميع المميزات التى توفرها شركة كيان طيبة وهي افضل شركة تركيب جبس بورد في المدينة المنوره.

مقاول تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة

عميلنا العزيز يمكنك الآن الاتصال على مقاول تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة. فهو يتيح لك القيام بجميع اعمال الديكور للتشطيب أو التأسيس بجودة عالية لا مثيل لها.

بإمكانه مقاول تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة ان يقوم بتركيب الأسقف المعلقة المدمجة بسبوتات من الإضاءة الملونة التي تمنحك تأثيرات ممتازة داخل الجبس بورد في منزلك. وتركيب الأسقف المستعارة وهي الأسقف التي توحي بارتفاع كبير بالسقف القصيرعلي سبيل المثال، فهي لها مظهرا جذاب لا يقاوم وذات فاعلية عالية.

هناك من يحتاج الى تركيب فواصل جبس بورد داخل منزلهم بالغرف الداخلية أو بالطرقات أو بالحمامات و بالمطابخ. لذلك مقاول تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة يقوم بتركيبها بأكثر من طريقه. يقوم بتركيبها بمزج الجبس مع الإسمنت حتى يحصل على فواصل ممتازة بمظهر جميل ومميز مركبة من الجبس البورد ذات الصلابة و الجودة العالية.

عميلنا الكريم بإمكان مقاول تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة ان يقوم بحل جميع المشاكل التي تواجه العميل عند تركيب الأسقف البورد فهو ماهر جدا ومحترف ومتمكن من مهنته.

تركيب الجبس بورد بالمدينة المنورة 0558382785 - أعمال الديكور وورق الحائط كيان طيبة

طريقة تركيب الجبس بورد

لأافضل طريقة تركيب الجبس بورد يُحدّد المكان اللذي نريد وضع الجبس بورد به وتحديد الهدف منه إن كان للعزل ام للديكور، ثم تُثبّت الجسور في السّقف بمقاسات وارتفاعات معينة وفي الغالب تكون مصنوعة من الألومنيوم حتى يسهل علي معلم جبس بورد بالمدينة المنورة ثقبها.

ثمّ يتم تثبيت ألواح الجبس بورد مع الجسور ويتم ثقب اللّوح والجسر مع بعضهم البعض ويثبَّتا ببراغ، ويُستخدم نوعٌ معيّن من المعجون لمعالجة الفواصل بين الألواح، وإخفاء البراغي والثقوب بطريقة مميزة و فنية رائعة تعتمد في الاساس على وضع المعجون وتمليسه بأدواتٍ مخصصة لهذا.

للحصول على سطحٍ أملس من الجبس بورد خالٍ من أيِّ تعريجاتٍ أو فواصل، ويُترك الجبس والمعجون ليجف، ثمّ يُدهن بألوان طّلاء مخصصة للجدران، ويمكن تلبيسه بالصّوف الصخري أو الرخام أو ورق الحائط.

معلم جبس بورد بالمدينة المنورة

يقوم معلم جبس بورد بالمدينة المنورة بتركيب جميع أنواع المساحات ب الجبس بودر بدقة عالية وسرعة علي أيدي خبراء ومختصين و معلمين علي دراية بعمل الديكورالحديث حيث يمكنكم اختيار الشكل الذي ترغبون فيه من خلال كتالوج شركة كيان طيبة والذي يساعدك فيه معلم جبس بورد بالمدينة المنورة أو من خلال أي شكل تريد تصميمه عبر الإنترنت فعليك جلب الشكل المفضل وعلي المختصين تنفيضه بدقة عالية.